باريس سان جرمان يبحث عن فوزه السابع تواليا

يأمل باريس سان جرمان مواصلة انطلاقته القوية في بطولة فرنسا لكرة القدم من خلال تحقيق فوزه السابع تواليا منذ انطلاق الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على ميتز صاحب المركز الاخير في المرحلة السابعة الأربعاء.
وحقق فريق العاصمة الفرنسية فوزا صعبا 2-1 على ضيفه أولمبيك ليون الأحد في الرمق الاخير عندما سجل له مهاجمه الأرجنتيني ماورو ايكاردي اواخر المباراة هدف الانتصار في مباراة استحوذت على اهتمام النقاد ولاسيما لحظة قيام مدرب الفريق الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باستبدال نجم الفريق مواطنه ليونيل ميسي في الدقيقة 76 وإشراك الظهير الأيمن المغربي اشرف حكيمي بدلا منه.
وفوجئ ميسي المنتقل الى باريس سان جرمان الشهر الماضي قادما من برشلونة بخطوة مدربه ولرفض مصافحته لدى خروجه من ارضية الملعب وتوجه الى مقعد اللاعبين الاحتياطيين حيث بدا عليه الذهول.
وأشارت بعض التقارير الى أن بوكيتينو اخرج ميسي لمعاناة الاخير من كدمة قوية تعرض لها خلال تواجده في صفوف منتخب بلاده لخوض تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.
وبالفعل وصل ميسي في اليوم التالي (الاثنين) الى مقر التدريبات وهو يعرج وخضع للعلاج طوال الحصة التدريبية على ان يتم اتخاذ القرار ما اذا كان عاود التمارين الثلاثاء ليكون ضمن الفريق لمواجهة ميتز الأربعاء.
ونقلت صحيفة “ليكيب” عن مصادر داخل النادي بأن بوكيتينو اجتمع مع ميسي وبأن ملف هذه الحادثة أغلق تماما.
ونادرا ما يتم استبدال ميسي خلال المباريات وبحسب شركة اوبتا للاحصائيات، فان ميسي خرج من الملعب في مباراة بيتية 18 مرة في 371 مباراة منذ عام 2010 عندما كان الامر يتعلق بإصابته او يكون فريقه قد حسم النتيجة في صالحه في وقت مبكر من المباراة.
أما في صفوف الارجنتين فأكمل جميع مباريات منتخب بلاده منذ عام 2014.

Related posts

Top