بايرن ميونيخ يبقي على صدارة “البوندسليغا” رغم التعادل المخيب

أبقى بايرن ميونيخ على صدارته لترتيب الدوري الألماني لكرة القدم رغم تعادله المخيب مع ضيفه هوفنهايم 1-1 بعد أيام معدودة على سقوطه المذل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بفضل خدمة كبيرة من المقاتل شتوتغارت الذي عاد من بعيد وفرض التعادل 3-3 على ضيفه بوروسيا دورتموند على الرغم من النقص العددي في صفوفه.

ودخل بايرن اللقاء على خلفية هزيمته المذلة في منتصف الأسبوع على أرض مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يجعله مهددا بتوديع البطولة القارية، بعدما سبق له أن خرج أيضا من ربع نهائي مسابقة الكأس على يد فرايبورغ بالخسارة على أرضه 1-2 في ثاني اختبار له بقيادة مدربه الجديد توماس توخل.

وخسر بايرن بعد 4 مباريات من اقالة مدربه السابق يوليان ناغلسمان وتعيين توخل، رهانه على تحقيق الثلاثية حيث لم يعد في متناوله سوى لقب “البوندسليغا” إلا في حال حقق معجزة العودة من بعيد الأربعاء حين يستضيف سيتي على “أليانز أرينا” في الإياب.

وبقي بايرن بهذا التعادل الذي يضيفه توخل إلى بدايته المخيبة مع العملاق البافاري، متقدما في الصدارة بفارق نقطتين عن دورتموند قبل ست مراحل على نهاية الموسم.

وتحسر توخل قائلا “اعتقدت أننا سنلعب بغضب عارم (بعد الخسارة أمام سيتي)، لكن هذا الأمر لم يحصل. نحتاج إلى روحية مختلفة وبشكل سريع”.

Related posts

Top