برشلونة يخوض آخر مباراة له في 2020 دون ميسي

يخوض نادي برشلونة اليوم الثلاثاء مباراته الأخيرة في العام 2020 بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، والذي أثار مرة أخرى التكهنات بشأن مستقبله، وذلك عندما يستضيف إيبار في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان أعلن النادي الكاتالوني الأحد غياب نجمه بسبب إصابة في كاحله وقال في بيان إن الأرجنتيني “يكمل العلاج في كاحله الأيمن، ومن المتوقع أن يعود إلى التمارين بعد مباراة برشلونة وإيبار”.
ويعود برشلونة إلى المنافسات بعد فوز أخير على بلد الوليد (3-0) الأربعاء الفائت قبل استراحة قصيرة لفترة عيد الميلاد، سجل خلالها ميسي هدفا سمح له بأن يتقدم على البرازيلي بيليه من حيث عدد الأهداف مع فريق واحد، رافعا رصيده إلى 644 هدفا بقميص النادي الكاتالوني.
وبعد بداية موسم متعثرة، حصد برشلونة 10 نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، ما ساهم في صعوده إلى المركز السادس، لكن فريق المدرب الهولندي رونالد كومان يتخلف بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذي خاض أيضا مباراة أقل من “البلوغرانا”.
وتحدث ميسي عن مستقبله في مقابلة عرضتها قناة “لاسيكستا” الاسبانية الأحد وتم تسجيلها مطلع الشهر الحالي حيث أكد أنه لم يقرر شيئا بعد بشأن مستقبله مع النادي معتبرا “لا أعرف بعد. أنا مركز ولا أعرف كيف سينتهي الموسم”.
وأكد أفضل لاعب في العالم ست مرات أنه لو عاد به الزمن سيرسل مجددا “البوروفاكس” كما فعل في غشت الماضي طالبا الرحيل عن النادي، مشيرا إلى أنه لم يرغب في الرحيل بصورة سيئة رغم فرصته الكبيرة للخروج فائزا في القضية ومؤكدا أن برشلونة هو “كل حياتي”.
وأعرب الدولي الأرجنتيني أنه يرغب في خوض تجربة في الولايات المتحدة والعودة إلى برشلونة للعمل في النادي والعيش في “أفضل مدينة في العالم”.
وينتهي عقد “البرغوث” مع برشلونة في 30 يونيو 2021، ما يجعله حرا للتفاوض مع أندية أخرى بدء من الأول من يناير، بحال أراد الرحيل الصيف المقبل.
واكتفى ميسي بالقول إن “النادي (يمر) في فترة صعبة، لكن أنا متحمس”، مكررا “النادي في مرحلة سيئة جدا، ومن الصعب إعادته إلى مستوياته السابقة”.
وكشف ميسي أنه لن يصوت في انتخابات نهاية يناير على منصب رئيس النادي، برغم امتلاكه هذا الحق بصفته من الأعضاء الناخبين، لكنه اعتبر أنه “من الصعب جلب لاعبين، لان ذلك يحتاج إلى مال غير متوافر”.
وحول إمكانية لعبه مجددا مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي الذي تمنى ذلك في الأسابيع القليلة الماضية، اكتفى ميسي بالقول أن “جلب نيمار سيكلف كثيرا”، مضيفا أنه “من المستحيل” أن ينتقل للعب مع الغريم ريال مدريد.

Related posts

Top