برشيد يستقبل الرجاء والوداد يواجه الحسنية

يستقبل فريق يوسفية برشيد، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، ضيفه الرجاء البيضاوي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وسيعمل النادي الحريزي على إيقاف مسلسل انتصارات الرجاء في الموسم الحالي، إذ أن الانتصار سيجعل أبناء سعيد الصديقي يبلغون حاجز النقطة الـ 23، على بعد جولتين من انتهاء منافسات شطر الذهاب.

في حين، سيعاني الرجاء خلال مباراة يومه الأربعاء، من عامل غياب أبرز لاعبيه بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الجليل اجبيرة، وسند الورفلي، وعبد الإله الحافيظي ، وعمر بوطيب، في وقت سيلعب فيه الفريق الكثير من المباريات.

وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، يواجه فريق أولمبيك آسفي ضيفه اتحاد طنجة، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم الجولة 13 من البطولة الإحترافية.

وسيكون الفريق الشمالي مطالبا بتحقيق انتصار يخرجه من سلسلة النتائج السلبية التي عصفت بالمدرب التونسي أحمد العجلاني، بينما، سيسعى القرش المسفيوي إلى إغراق سفينة “فارس البوغاز” المثقلة بالهزائم.

وسيقارع نهضة بركان المتوج أخيرا بلقب كأس العرش، يومه الأربعاء، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مؤجل الدورة الثالثة من البطولة.

وستكون المباراة متكافئة بين الطرفين، بحكم أن الدفاع الجديدي يبعد عن نهضة بركان بخمس نقاط، مع مباراة مؤجلة، وثلاث مؤجلات للنادي البرتقالي.

وفي آخر المباريات التي ستجرى يومه الأربعاء، يخوض فريق الوداد البيضاوي، مباراة مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وكان سريع وادي زم قد تعادل بميدانه مع فريق الجيش الملكي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الاثنين، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة الـ 13 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وكان نادي سريع وادي زم سباقا للتسجيل في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول بواسطة سفيان حارس، قبل أن يعدل النتيجة لفريق الجيش الملكي اللاعب أبوبكر تونغا في الدقيقة 38.

ورفع نادي سريع وادي زم، عقب هذا التعادل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن، فيما ارتقى فريق الجيش الملكي من المركز ما قبل الأخير إلى التاسع بمجموع 13 نقطة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top