برشيد يفوز على الجيش والفتح يتعادل مع وادي زم

انهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام يوسفية برشيد بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الـ 12 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء زكرياء فاتي في الدقيقة 16.
وارتقى يوسفية برشيد بعد هذا الفوز للمركز العاشر برصيد 14 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز السابع وتوقف رصيده عند 16 نقطة مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي.
ومن جانبه، أعرب التونسي فريد شوشان، مدرب يوسفية برشيد، عن سعادته بتحقيق ثاني انتصار له على التوالي منذ توليه دفة قيادة النادي الحريزي.
وقال شوشان في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “فزنا في المباراة السابقة.. وكان لا بد من تكريس ذلك الانتصار أمام الجيش.. لعبنا على المرتدات الهجومية.. وسجلنا هدفا في الشوط الأول.. وكان بالإمكان إضافة أهداف أخرى”.
واستطرد مدرب يوسفية برشيد قائلا، ” أعتقد أن الفريق الذي يفوز على حسنية أكادير، ثم على الجيش، لا بد أنه يملك إمكانيات كبيرة، ويستحق مركزا أفضل.. أشكر المدرب السابق سعيد الصديقي، على العمل الذي قام به”.
إلى ذلك، تعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه فريق الفتح الرباطي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، أول أمس الأحد.
وارتقى فريق الفتح الرباطي، بعد هذا التعادل، من المركز السادس إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

< النتائج:

المغرب التطواني – اتحاد طنجة 0-0
ر. بني ملال – أولمبيك خريبكة 0-0
س. وادي زم – الفتح الرباطي 0-0
الجيش الملكي – يوسفية برشيد 1-0

< الترتيب:

1 – نهضة بركان 27
2 – الوداد البيضاوي 23
3 – مولودية وجدة 19
4 – المغرب التطواني 19
5 – الفتح الرباطي 18
6 – الرجاء البيضاوي 17
7 – الدفاع الجديدي 16
8 – الجيش الملكي 16
9 – س. وادي زم 15
10 – يوسفية برشيد 14
11 – نهضة الزمامرة 13
12 – أولمبيك آسفي 13
13 – أولمبيك خريبكة 11
14 – اتحاد طنجة 10
15 – حسنية أكادير 9
16 – ر. بني ملال 2

بيان اليوم

Related posts

Top