برشيد يفوز على الفتح وأسفي يقهر الماط بثلاثية مدوية

مني فريق مولودية وجدة بهزيمة أمام ضيفه الجيش الملكي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي الجيش الملكي اللاعب جلال الداودي (د 23 و 79 ض ج)، فيما دون هدف فريق مولودية وجدة اللاعب لامين دياكيتي (د 27).
وارتقى فريق الجيش الملكي، عقب هذا الفوز، إلى المركز السابع إلى جانب المغرب الفاسي برصيد تسع نقط، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز الأخير بأربع نقط .
ومن جانبه، تعثر فريق الفتح الرباطي أمام ضيفه يوسفية برشيد بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل هدفي فريق يوسفية برشيد عزيز النخلي (د 51)، وسعيد العوفير (د87) ، فيما وقع هدف الفتح الرباطي اللاعب سعيد آيت الخرصة (د 6) .
وارتقى فريق يوسفية برشيد، عقب هذا الفوز، إلى المركز الخامس برصيد 10 نقط ، فيما ظل فريق الفتح في المركز الحادي عشر بست نقط .
إلى ذلك، تفوق فريق أولمبيك آسفي على مضيفه المغربي التطواني بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير لطنجة.
وسجل أهداف الفريق المسفيوي وليد الصبار (د 14) وعبد الرحمان كساك (د 76) وصلاح الدين بنيشو (د 79)، في وقت جاء هدف فريق المغرب التطواني بواسطة اللاعب حمزة الموساوي (د 20).
وارتقى فريق أولمبيك آسفي، عقب هذا الفوز، إلى الرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن.

بيان اليوم

Related posts

Top