بركان – الرجاء.. مواجهة حاسمة

سيخوض فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مواجهة الجولة الرابعة من منافسات كأس “الكاف”، أمام مضيفه نهضة بركان والتي ستقام على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وسيحاول النادي البرتقالي مواصلة تصدره لمجموعته، مستغلا في ذلك عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، بالرغم من غياب كل من لاعبيه أمين الكأس وعمر النمساوي.

وسيكون لزاما على الرجاء تحقيق نتيجة الفوز في مباراة تبقى صعبة، من أجل الإبقاء على كامل حظوظهم في بلوغ دور ربع المسابقة الإفريقية، والدفاع عن اللقب الذي فاز به السنة الماضية.

وفي حال حصد النادي الأخضر هزيمة ثانية بدور المجموعات، سيضمن أصدقاء العميد بدر بانون مكانا خارج كأس “الكاف”، بعدما تعادل أمام كل من أتوهو دويو الكونغولي وحسنية أكادير، قبل أن يخسر بالأربعة أمام نهضة بركان.

ومن جهة أخرى، استنكر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، عقوبة إيقاف جماهيره لأربع مباريات نافذة، مع تغريمه 10 ملايين ونصف سنتيم، مضيفا، أن هذا القرار يعتبر مجحفا، مقارنة مع عقوبات صادرة عن ذات اللجنة.

وأوضح النادي في بلاغ نشر عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أنه ينتقد بقوة حرمان الرجاء من حقه القانوني في الدفاع قبل إصدار أي عقوبة، مؤكدة، أنه المكتب المسير عازم على استئناف القرار المذكور أمام اللجنة المركزية، بغية إلغاء هذا القرار المجحف.

جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي يعاني في الآونة الأخيرة من توالي النتائج السلبية، إذ ابتعد عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية وغادر بطولة “كأس زايد”، إضافة إلى تواضعه على مستوى مسابقة كأس “الكاف”.

>  عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top