بركان تتعاقد مع المدرب لويس فيرنانديز

تمكن نهضة بركان، من التعاقد مع المدرب الفرنسي لويس فيرنانديز، أول أمس الخميس، خلفا لمنير الجعواني الذي أقيل من منصبه، على خلفية إقصاء الفريق من كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة.
وحل لويس فيرنانديز بمدينة بركان، الأربعاء الماضي، لمفاوضة مسؤولي الفريق البركاني من أجل خلافة الجعواني، قبل أن يتم الاتفاق معه.
وسيتم تقديم لويس فيرنانديز المدرب السابق لباريس سان جرمان وبيلباو وإسبانيول، لمختلف وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي لتقديم المزيد من الإيضاحات والتفاصيل بشأن الصفقة.
وسبق للمدرب الفرنسي أن درب مجموعة من الأندية الكبرى في أوروبا، إذ قاد سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيك بلباو وإسبانيول برشلونة الإسبانيين، وتوج بلقب البطولة الأوروبية للأندية البطلة رفقة الفريق الباريسي سنة 1996.
وكان حكيم بن عبد الله، رئيس فريق نهضة بركان، قد أكد أن إدارة فريقه بصدد دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين، مؤكدا أن هذه الأخيرة ستضع بين يدي المدرب الجديد مجموعة من الأشرطة لمباريات الفريق البركاني، في إشارة منه إلى أن المدرب المقبل لبركان سيكون أجنبيا.
وتمكن نهضة بركان في عهد المدرب السابق منير الجعواني خلال الموسم الماضي من الفوز بقلب كأس العرش، إضافة إلى بلوغه المباراة النهائية لمسابقة كأس الكاف، قبل أن يخسر أمام الزمالك المصري.

بيان اليوم

Related posts

Top