بركان تتعاقد مع طارق السكتيوي لموسمين

أعلن فريق نهضة بركان، مساء أول أمس الخميس، عن تعاقده مع المدرب طارق السكتيوي، خلفا لمنير الجعواني المقال من منصبه، بعد إقصاءه من مسابقة كأس العرش.
وأضاف النادي البرتقالي في بلاغ عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السكتيوي الذي درب الموسم الماضي فريق المغرب التطواني، قد وقع عقدا لمدة موسمين اثنين.
وبدأ السكتيوي (42 سنة) مهمته مع نهضة بركان اعتبارا من، أمس الجمعة، حيث يواصل استعداداته لخوض مباراة إياب الدور الثاني من كأس “الكاف”
أمام ضيفه أشانتي غولد الغاني.
إلى ذلك، عبر السكتيوي عن سعادته بتدريب النهضة البركانية، مشيرا، أن التجربة الجديدة تمثل له الكثير من التحدي في مسيرته التدريبية.
ورفض السكتيوي في تصريحات صحفية، الكشف عن عقده ومشروعه مع النادي، مؤكدا، أن كل الأمور ستتضح علنا في ندوة صحفية ستقام في قادم الأيام.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “بطبيعة الحال هو تعاقد لا يمكنه إلا أن يدخل السرور لقلبي لقيمة نادي نهضة بركان وعراقته، واحترافية مسؤولية، وروعة جماهيره”.
واختتم المدرب الجديد للفريق البرتقالي تصريحه قائلا، “أعتقد أنها تجربة متميزة ستنضاف لسجلي التدريبي، وأتمنى أن يحالفني الحظ فيها لأحقق لجماهير النادي ما يتطلعون إليه”.
وتدرج طارق السكتيوي عبر جميع الفئات العمرية لفريق المغرب الفاسي والمنتخبات الوطنية، قبل أن يحرز كأس أمم أفريقيا للشباب سنة 1997، كما خاض تجارب احترافية مع كل من أوزير الفرنسي، وبورتو البرتغالي، وألكمار الهولندي.
وكان السكتيوي من بين العوامل التي ساهمت في بقاء المغرب التطواني في قسم الصفوة، بعدما كان يعيش على وقع النتائج المتذبذبة، قبل أن يقيله بداية من هذا الموسم، وتعيين بيدرو بنعلي بدلا منه.
جدير بالذكر، أن الأخ الأصغر لعبد الهادي السكتيوي قد سبق له تدريب فريق المغرب الفاسي، وفرق الشباب في أكاديمية محمد السادس.

عادل غرباوي

Related posts

Top