بركان والحسنية يتأهلان لدور ربع كأس “الكاف”

تأهل فريق نهضة بركان لدور ربع نهاية كأس “الكاف”، على بعد جولة واحدة من نهاية دور المجموعات، وذلك بعد عودته بفوز عريض من ميدان أدجوبي البنيني بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، وذلك برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.
ولم يتأثر أشبال المدرب طارق السكتيوي بالهدف المبكر الذي تلقته شباكهم في الدقيقة الأولى من المباراة بواسطة إيريك سيوى، وتمكنوا من قلب تأخرهم إلى فوز كبير، بفضل تألق علاء الدين أجراي الذي سجل ثلاثية في الدقائق 30 و41 و53، إضافة إلى هدفي حمدي لعشير (د36)، والعميد محمد عزيز (د75) من ضربة جزاء.
وعزز فريق نهضة بركان عقب هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة الثالثة، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، متبوعا بزاناكو الزامبي (9نقاط) الذي حقق فوزا مثيرا في الدقائق الأخيرة على موتيما بيمبي الكونغولي بهدفين لواحد. وتراجع الفريق الكونغولي بعد هذه الهزيمة للمركز الثالث، وتوقف رصيده عند 7 نقاط، فيما يتذيل أدجوبي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.
ويختتم نهضة بركان مبارياته في دور المجموعات باستقبال زاناكو الزامبي، يوم الأحد المقبل، فيما يحل أدجوبي ضيفا على موتيما بيمبي الكونغولي.
وعبر بدوره فريق حسنية أكادير إلى ربع نهاية كأس “الكاف”، وذلك بعد تعادله مع مضيفه فريق إنيمبا النيجيري بهدف لمثله، أول أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب إنيمبا برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.
وسجل هدف فريق حسنية أكادير اللاعب يوسف الفحلي (د2)، فيما سجل هدف فريق إنيمبا اللاعب أوغسطين أولاديبو (د17).
وعزز فريق حسنية أكادير صدارته في ترتيب المجموعة الرابعة بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما ظل فريق إنيمبا في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.
ويستقبل فريق حسنية أكادير برسم الجولة السادسة فريق بارادو الجزائري يوم ثاني فبراير المقبل بالملعب الكبير لأكادير.

بيان اليوم

Related posts

Top