بركان يتعادل مع الفتح بالبطولة الاحترافية

تعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه فريق نهضة بركان بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، ضمن منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وافتتح فريق الفتح الرباطي حصة التسجيل بواسطة اللاعب جان جوزيف كومبوس (د29)، قبل أن يعادل اللاعب عمر النمساوي لفائدة فريق نهضة بركان (د45).
وعرفت المباراة، التي قادها الحكم نور الدين الجعفري، طرد لاعب فريق الفتح الرباطي مروان لوداني (د49)، ولاعب فريق نهضة بركان أمين الكاس (د89).
وارتفع رصيد الفتح الرباطي إلى 4 نقاط من 3 مباريات ليحتل المركز الرابع، بينما يأتي نهضة بركان في المركز الثامن، وفي رصيده نقطة واحدة، في حين يتصدر المغرب التطواني ترتيب الجدول بـ 9 نقاط من 3 مباريات.
إلى ذلك، أجلت العصبة الاحترافية لكرة القدم الدورة الرابعة من “البطولة برو”، من أجل فسح المجال لخوض باقي المباريات المؤجلة التي تراكمت بسبب مشاركة الأندية المغربية في مسابقات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف وكأس محمد السادس للأندية البطلة.
يذكر أنه تم تأجيل مباريات الرجاء البيضاوي مع يوسفية برشيد، وحسنية أكادير مع الجيش الملكي وأولمبيك آسفي ضد رجاء بني ملال والوداد البيضاوي واتحاد طنجة، نظرا لالتزام الفريقين البيضاويين وحسنية أكادير بالمشاركة في الكؤوس الإفريقية، فيما يشارك الفريق المسفيوي في كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال.

بيان اليوم

Related posts

Top