بركان يراسل الزمالك قبل نهائي “الكاف”

راسل فريق نهضة بركان، بداية من الأسبوع الجاري، نظيره الزمالك المصري، من أجل توفير كافة الظروف الجيدة، لبعثة النادي البرتقالي التي ستحل في اليومين القادمين، تحضيرا لمباراة إياب نهائي كأس “الكاف”.
واشترط الفريق البركاني توفير 3 سيارات خاصة للمكتب المسير برئاسة فوزي لقجع، إضافة إلى منح حافلة كبيرة لا تقل عن 50 فردا، للتنقل بين مركز الإقامة وملعبي التداريب والمباراة.
وأكد ممثل الكرة المغربية في مسابقة كأس “الكاف”، بضرورة توفير ملعب للتداريب بمدينة القاهرة بجانب فندق الإقامة، علاوة على خوض حصة تدريبية، يوم السبت القادم، على ملعب برج العرب، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
وكان مباراة الذهاب التي أجريت، الأحد الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببركان، قد انتهت بهدف لصفر، سجله المهاجم التوغولي لابا كودجو فودوه في الوقت المبدد من المباراة (4+90).
وفي سياق آخر، عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الحكم الإثيوبي بامالك تيسيما، لقيادة مباراة إياب نهائي كأس “الكاف”، بين الزمالك المصري والنهضة البركانية، الأحد القادم، ابتداء من العاشرة ليلا.
وسيساعد تيسيما في مهمته، كل من من زكالي زويس من جنوب إفريقيا، والحاج ماليك سامبا من السنغال، والتونسي صادق السالمي كحكم رابع.
بينما أكد “الكاف” أن حكم الفار هو الزامبي جيناوي سكازوي، بمعية جيربا كامارا من السنغال، ووليد أحمد من السودان.
جدير بالذكر، أن نهضة بركان سيعمل على تحفيز لاعبه ماليا، بغية التتويج بثاني لقب له وأول في مسيرته الإفريقية، بعد فوزه بلقب كأس العرش الموسم الماضي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top