بركان يستقبل الإتحاد الليبي بكأس “الكاف”

يستقبل فريق نهضة بركان، يومه السبت ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، ضيفه الإتحاد الليبي، برسم ذهاب دور الـ 32 من كأس “الكاف”.
وسيعمل النادي البرتقالي المتوج أخيرا بلقب كأس العرش، على إنهاء مباراة الذهاب بانتصار مهم، مستفيدا من جماهيره التي ستحج بكثافة من أجل تقديم الدعم والسند.
ويتوجب على نهضة بركان هذا الموسم بلوغ دور ما بعد ربع النهائي، بعدما أقصي النسخة الماضية من نفس الدور على يد فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ويريد نادي الشرق في ثالث مشاركاته بكأس “الكاف” بلوغ المربع الذهبي، ولما لا التتويج بأولى ألقابه الإفريقية رفقة المدرب منير الجعواني، بعد مسيرة موفقة الموسم الفارط.
وبدوره، سيحاول فريق الرجاء البيضاوي إكرام ضيفه سيركل مبيري سبورتيف الغابوني، عندما يتواجهان يوم غد الأحد (17.00)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويعي “النسور الخضر” أن الدفاع عن لقب كأس “الكاف”، سيبدأ من أولى المباريات بالرغم من المباراة تبقى شبه محسومة، حيث يشارك النادي الغابوني لأول مرة في تاريخه بالكونفدرالية.
وسيكون المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو أمام فرصة لإراحة بعض العناصر الأساسية التي خاضت عديد المباريات سواء بالبطولة الاحترافية والبطولة العربية وكأس الكاف (موسم 2017-2018).
ويبقى الانتصار بحصة تفوق أربعة أهداف هي مفتاح التأهل إلى الدور الموالي من المسابقة الإفريقية، مخافة وقوع بعض المفاجئات والتي ستجعل النادي البيضاوي خارج كأس “الكاف”.
جدير بالذكر، أن الكرة المغربية باتت ممثلة بناديي الوداد البيضاوي واتحاد طنجة في عصبة الأبطال الإفريقية، وكل من الرجاء وحسنية أكادير ونهضة بركان ي كأس الكاف.

> عادل غرباوي

Related posts

Top