بركان يصل نيروبي بعد رحلة شاقة

وصلت بعثة فريق نهضة بركان، يومه الخميس، إلى بكينيا، في رحلة شاقة قادته من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي الدار البيضاء، مرورا عبر العاصمة القطرية الدوحة، قبل الوصول لنيروبي.
وسيكتفي الفريق البركاني بخوض حصتين تدريبيتين، واحدة منهما على ملعب مركز موي الدولي الرياضي، الأرضية التي ستحتضن مباراة ذهاب ربع كأس “الكاف”.
وكان عبد المجيد مضران قد سبق بعثة الفريق البركاني إلى نيروبي، من أجل حجز الفندق وكذا البحث عن ملعب للتداريب، قبل وصول البعثة يومه الأربعاء.
ومن جانب آخر، سيغيب عبد الصمد لمباركي، لاعب نهضة بركان، عن المواجهة التي سيجريها أمام غور ماهيا الكيني، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب موي الدولي.
وأثبتت الفحوصان الطبية التيي خضع له لمباركي غيابه لمدة 3 أسابيع، الشيء الذي يؤكد غيابه عن مباراة الإياب التي تقام في الـ 14 أبريل الجاري، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
ويعتبر الفريق الكيني من أجود الفرق الإفريقية هذا الموسم، حيث بدوره ينافس على بلوغ مراحل متقدمة في مسابقة كأس “الكاف”، الشيء الذي سيجعل مباراة الذهاب تكون صعبة شيئا ما.
ويريد أبناء المدرب الجعواني مواصلة رحلة كأس الكونفدرالية، وبلوغ دور نصف نهائي لأول مرة في تاريخهم، ولما لا المنافسة على اللقب الإفريقي.
وعلى متسوى التحفيزات، يواصل الفريق البرتقالي مسلسل تحفيزه لاعبيه ماليا، من أجل بذل مجهود مضاعف للتتويج بأول كأس إفريقية.

بيان اليوم

Related posts

Top