بركان يفوز على الحسنية أمام أنصاره

انهزم فريق حسنية أكادير أمام ضيفه فريق نهضة بركان بهدف لصفر في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم مؤجل الدورة الأولى من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وسجل هدف فريق نهضة بركان اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 50.
وعرف اللقاء الذي قاده الحكم ياسين بوسليم طرد لاعب فريق حسنية أكادير المهدي أوبيلا في الدقيقة 71، واللاعب آلان تراوري من نهضة بركان في الدقيقة 72.
إلى ذلك ، قال ميغيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، إن فريقه لا يستحق الهزيمة التي مني بها أمام نهضة بركان.. ما كنت أنتظر أن نخسر بهذه الطريقة.. لعبنا بحماس وكنا الأفضل في المباراة، أمام الفرص التي أتيحت لنا”.
وتابع غاموندي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن فريقه تلقى هدفا من خطأ فادح وغير مفهوم، مشيرا أن لاعبه مرر الكرة للخصم قرب مربع العمليات.
ومن جانبه، تعادل فريق الجيش الملكي مع فريق أولمبيك آسفي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم مؤجل الدورة الثانية للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
يذكر أنه تم تأجيل مباراتي الدورة الثالثة بين فريق الجيش الملكي وفريق حسنية أكادير، وفريق أولمبيك آسفي ضد فريق رجاء بني ملال، لالتزام فريق حسنية أكادير بالمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يشارك الفريق المسفيوي في كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال.

بيان اليوم

Related posts

Top