بركان يفوز على ماهيا ويبلغ المربع الذهبي

تأهل فريق نهضة بركان إلى نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على نادي غورماهيا الكيني بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب دور ربع النهاية.
وسجل أهداف فريق نهضة بركان كل من كودجو فو دو (د 21) ومحمد عزيز (د 32) وبكر الهلالي (د 37) ويوسوفو دايو (د58) ويوسف السعيدي (د 86)، فيما جاء هدف غورماهيا بواسطة جوما (د 24).
وكان الفريق البركاني تفوق في لقاء الذهاب بنيروبي بهدفين للاشىء.
إلى ذلك، أكد منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، أن فريقه لعب بتركيز كبير، الشيء الذي جعله ينهي المباراة بحصة خمسة أهداف لواحد.
وأضاف الجعواني في الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا، “رغم فوزنا في الذهاب بهدفين دون رد، إلا أننا دخلنا المباراة مركزين، الشيء الذي جعلنا نفتتح حصة التسجيل منذ أولى الدقائق”.
واعترف مدرب نهضة بركان، أنه عرف كيف يسير المواجهة منذ بدايتها، مركزا في ذلك في لعب كرة القدم داخل المناطق الدفاعية لفريق غور ماهيا الكيني”.
واعتبر الجعواني قائلا، “التأهل إلى المربع الذهبي يعني الشيء الكثير، خاصةً أمام خصم لم يكن سهلا، رغم أننا فزنا عليه ذهابا وإيابا، لأن هذا الفريق فاز على الزمالك المصري، ونافسه بقوة في دور المجموعات”.
وأشار ذات المتحدث، أن المرور إلى دور نصف نهائي كأس الكاف، يعتبر إنجازا غير مسبوق في تاريخ الفريق البرتقالي، متمنيا مواصلة الرحلة الإفريقية وبلوغ المباراة النهائية.

بيان اليوم

Related posts

Top