بركان يقترب من دور ربع كأس “الكاف”

يواجه نهضة بركان، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، مباراة الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإفريقي، أمام أدجوبي من دولة البنين، على أرضية ملعب شارل دوغول بمدينة بورتونوفو.
وسيستفيد الفريق البركاني من خدمات محسن ياجور وزكرياء حذراف في مواجهة، يوم غد الأحد، في وقت تعاقد معهما في مرحلة الانتقالات الشتوية المنقضية.
ويحتاج نهضة بركان لانتصار يطمئن من خلاله على تأهله للدور المقبل، إذ يحتل صدارة مجموعته بـ7 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن موتيما الكونغولي وبنقطة واحدة عن زاناكو الزامبي.
ويريد بركان بمدربه طارق السكتيوي مواصلة رحلة كأس “الكاف”، بعدما بلغ خلال النسختين الماضيتين دور النصف، قبل أن يضيع اللقب بعدما خسر في النهائي أمام الزمالك المصري.
ومن جانبه، سيعمل حسنية أكادير على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب إينيمبا سبورت، عندما يخوض مباراة الجولة الخامسة، أمام إنييمبا النيجيري، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وسيواصل الحسنية مسلسل التألق إفريقيا، إذ أن الانتصار سيجعلها تتأهل بشكل رسمي للدور الموالي، دون انتظار نتيجة المباراة الأخيرة التي سيخوضها بميدانه أمام نادي بارادو الجزائري.
وسارع المكتب المسير لفريق حسنية أكادير إلى توفير طائرة خاصة لبعثة النادي، صوب مدينة لاغوس للقيام ببعض الإجراءات الأمنية والجمركية لتتواصل الرحلة، بعدها إلى مطار أوييري المتواجد بضواحي مدينة آبا التي ستحتضن هذه المباراة الهامة.

عادل غرباوي

Related posts

Top