بركان يقيم جمعه السنوي وسط تصويت بالإجماع

عقد فريق نهضة بركان لكرة القدم، أول أمس السبت، جمعه العام السنوي العادي، بقاعة الندوات التابعة لأكاديميته، برسم الموسم الرياضي 2021-2020 بحضور أغلبية المنخرطين.

وأكد الفريق البركاني، عبر بيان له، أنه مراعاة لحالة الطوارئ الصحية المعمول بها في إطار محاربة جائحة “كوفيد 19″، تم اتخاذ جميع التدابير الاحترازية بوضع بروتوكول صحي لضمان سلامة الحضور في الجمع العام المذكور.

وأضاف المصدر ذاته، أن جدول أعمال هذا الجمع العام تضمن في البداية تلاوة آيات من الذكر الحكيم ترحما على كل من غادرنا إلى دار البقاء من مختلف الفاعلين الرياضيين خلال السنة، من بعدها تم المرور إلى كلمة الرئيس وتلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما من طرف الحضور وبعدها تمت المصادقة عليهما بالإجماع، مبرزا أنه تمت المصادقة أيضا على المشروع المالي للنادي لسنة 2022-2021.

ورحب حكيم بنعبد الله رئيس النادي في كلمته بالمنخرطين وبممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وممثل الوزارة الوصية، مستغلا الفرصة لتقديم الشكر للجميع على التعاون والتفاعل الايجابي مع إستراتيجية المكتب المسير للنادي والتي حققت بفضل من الله الكثير من أهدافها هذا الموسم بداية باستمرار مشاركة النادي في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد أن حل الفريق رابعا في ترتيب البطولة الوطنية.

كما لم يفته، أن يهنئ جميع ساكنة بركان بنجاح فوزي لقجع ابن النادي في الحصول على عضوية الفيفا هذا العام، وذلك تشريفه من طرف جلالة الملك بتعيينه كاتب الدولة في الميزانية بالحكومة الجديدة.

Related posts

Top