بركان ينتصر ويواصل صدارة البطولة الاحترافية

فاز فريق نهضة بركان بميدانه على رجاء بني ملال بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الاثنين، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة ال11 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، ليعزز مركزه في صدارة الترتيب.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء البوركينابي ألان تراوري في الدقيقة 22.
ورفع نهضة بركان رصيده بعد هذا الفوز إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر الوداد البيضاوي، فيما تأزمت وضعية رجاء بني ملال في المركز الأخير بنقطة واحدة، حيث لم يتذوق طعم الفوز بعد خوضه 11 مباراة ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.
إلى ذلك، قال عزيز العامري، مدرب فريق رجاء بني ملال، “إن الخسارة أمام نهضة بركان، بهدف دون رد في البطولة الاحترافية تبقى منطقية بالنظر إلى قيمة الخصم”.
وأضاف العامري في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة قائلا، “الفريق الملالي قد واجه متصدر البطولة الاحترافية.. لا أعتقد أن رجاء بني ملال قد خسر بملعبه في الفترة الأخيرة.. كنا نعرف أن المواجهة صعبة خاصة أن الفريق البركاني لعب أمام جمهوره.”
وأشار ذات المتحدث، أن مجموعته قامت بمباراة جيدة على المستوى الدفاعي، معتبرا بالقول، “كان من الممكن أن نسجل لو أن فريقنا يمتلك مهاجمين يتميزون بالسرعة والفنيات الكبيرة.. لم نكن محظوظين.. أصيب مهاجمنا الجيد الجعدي الذي غادر المواجهة بعد بدايتها.”
وختم العامري حديثه، “مازال أمامنا عمل كبير، لكني متفائل لأننا واجهنا فرقا قوية، تنتظرنا مواجهات ستكون أقل صعوبة، أنا متأكد أننا قادرون على حسمها، إن لعبنا بنفس الندية والقوة.”

بيان اليوم

Related posts

Top