بركان ينهزم بثنائية أمام فوسا جينيور

انهزم فريق نهضة بركان خارج ميدانه أمام فوسا جينيور الملغاشي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على أرضية ملعب كنابس فونطوفورونو، برسم ذهاب الدور الأول مكرر، لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وتقدم الفريق الملغاشي في نتيجة اللقاء بواسطة جيان راز اكوتو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيع نهضة بركان فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 63، بعد إهدار زيد كروش لضربة جزاء.
وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفريق الملغاشي من إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء، أعلن عنها الحكم بعد لمس الكرة ليد اللاعب العربي الناجي.
وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين الأحد المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وفي ذات السياق، تعادل فريق حسنية أكادير خارج ميدانه مع غرين إيغلز الزامبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب هيروز الوطني، بلوساكا بزامبيا، برسم ذهاب الدور الأول مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ورغم أن فريق حسنية أكادير ضغط مع بداية اللقاء في محاولة لتسجيل هدف التقدم، غير أن الفريق الزامبي حافظ على توازن خط دفاعه، ورد بتوقيع الهدف الأول في الدقيقة 30.
وفي الجولة الثانية واصل فريق حسنية أكادير نهجه الهجومي بحثا عن هدف التعادل، وخلق مجموعة من فرص التسجيل، وأثمرت مجهوداته عن هز شباك الحارس الزامبي في الدقيقة 90 بواسطة العميد ياسين الرامي.
وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد المقبل على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

عادل غرباوي

Related posts

Top