برمجة 3 مباريات ودية قبل استئناف البطولة الاحترافية “إنوي”

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن ناديه سيقوم بثلاثة تعاقدات في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، بحكم منافسته على واجهات البطولة الاحترافية، وكأس العرش، وكأس محمد السادس للأندية البطلة، وكأس الكونفدرالية الافريقية.
وقال السلامي في حديث رفقة موقع “الأنصار”، “أغمضت عيني مرتين على بعض التعاقدات التي تم إبرامها خلال الموسم الرياضي الماضي، بعدما تعاقدت رفقة كل من محمد مكعازي، ومروان الهدهودي، ووائل نوح السعداوي”.
وحول رحيل يوسف البكاري، أوضح مدرب الرجاء، أن انتقال اللاعب إلى نهضة الزمامرة، تم دون علمه، قبل أن يضيف ربما هناك مشكل، دون أن يقدم إضافات بخصوص انتقاله حرا.
وأشار السلامي، أنه اتفق مع المكتب المسير لفريق الرجاء على تحصين لاعبي مدرسة النادي، خاصة الذين يلعبون بالفئات السنية للمنتخبات الوطنية، مستطردا بالقول، “كنت واضحا في هذا الجانب، بتحصين عقود اللاعبين من أجل تأمين مستقبلهم من جهة، واستفادة الفريق منهم من جهة أخرى”.
وفي ذات السياق، قال جمال السلامي، “من الضروري تمديد عقود لاعبي مدرسة الفريق وإعارة البعض منهم لأندية أخرى، حتى يتسنى لهم لعب مباريات أكثر والعودة لأحضان النادي، لأنهم يمثلون مستقبل الرجاء”.
وفي سياق آخر، قرر الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي، برمجة ثلاث مباريات ودية، حيث سيواجه كلا من سريع وادي زم في 30 من يناير الجاري، فيما سيجري مباراته الثانية أمام نهضة الزمامرة في 3 من فبراير القادم، على أن يواجه اتحاد طنجة في المباراة الثالثة في 7 فبراير المقبل.
وقرر السلامي إجراء 3 مباريات ودية للرفع من مستوى لياقة لاعبيه قبل استئناف البطولة الاحترافية “إنوي”، التي توقفت لحوالي 40 يوما من أجل فسح المجال أمام المنتخب المحلي للمشاركة في نهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين “الكاميرون 2021”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top