بلقشور: الوداد وضع 6 ملايير كضمانة للقيام بتعاقداته الشتوية

 

أوضح عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، أن ملف  فريق الوداد الرياضي يعتبر من بين أقوى الملفات التي توصلت بها عصبة الأبطال، لأندية البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، من أجل السماح لها بالتعاقد مع لاعبين جدد، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح بلقشور الذي حل ضيفا في برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة” الذي يبث على أثير إذاعة “راديو مارس”، أن ملف الوداد يستجيب لجميع الشروط المنصوص عليها، من أجل السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، إذ أنه سوى وضعية لاعبيه المالية وأدى عدد من نزاعاته السابقة.

وكشف رئيس العصبة الاحترافية، أن الوداد قدم ضمانات مالية تقدر بـ 6 ملايير سنتيم، والمتمثلة في مليار سنتيم وهي منحة مشاركة لاعبيه في كأس العالم “قطر 2022″، ومليار سنتيم كمنحة مشاركته في “كأس العالم للأندية 2023″، ومليار سنتيم من صفقة أشرف داري نحو نادي بريست الفرنسي، ومنحة 500 مليون سنتيم بعد تأهله لدور مجموعات دوري عصبة الأبطال الإفريقية، وكذا 600 مليون سنتيم وهي منحة الدعم السنوي التي تتوصل بها أندية البطولة الاحترافية من العصبة.

وكان سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، قد وضع في حساب الفريق الأحمر في الآونة مبلغ مليار سنتيم، مع اقتراب فترة إبرام التعاقدات الشتوية، لتعزيز الصفوف والمنافسة على لقبي البطولة الإحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية.

وسمحت العصبة الاحترافية للوداد بالتعاقد مع لاعبين جدد، علما أن الفريق يتوفر على نزاعات لم تؤدى إلى حدود الساعة، ويتعلق بأنس الأصبحي (150 مليون سنتيم)، ومحمد الناهيري (97 مليون سنتيم).

وتمكن الفريق الأحمر من التعاقد في فترة الانتقالات الشتوية مع كل من يحيى الندراني، قادما من فريق ألبورغ الدنماركي، وسامي العنابي، قادما من إكسيلسيور فيرتون البلجيكي، في وقت بات المدافع الجزائري جمال بلعامري بشكل كبير لاعبا رسميا للوداد.

عادل غرباوي

Related posts

Top