بلقشور: همنا هو إجراء جميع المؤجلات واستكمال البطولة مع احترام مبدأ تكافؤ الفرص

أكد عبد السلام بلقشور، الناطق الرسمي باسم العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أن أكثر ما يشغل العصبة في الوقت الراهن، هو إقامة المؤجلات المتراكمة، قبل استئناف البطولة برو في الأسبوع الثالث من شهر يوليوز الجاري.
وقال بلقشور في تصريحات لـ”راديو مارس”، “منذ لقائنا بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع برنامج ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية، ونحن نجتهد من أجل حسم برنامج كافة المؤجلات”.
ويبقى الهدف حسب الناطق الرسمي للعصبة الاحترافية، هو إقامة جميع المباريات المؤجلة في التاريخ المحدد، واستئناف باقي الدورات متساوية مع جميع الأندية الوطنية.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “الهاجس الذي يشغلنا حاليا هو أن تنتهي هذه المؤجلات بأخف الأضرار الممكنة.. وننطلق بعدها في شهر حاسم ستجرى فيه 80 مباراة من 10 جولات متبقية من عمر البطولة”.
وختم رئيس فريق نهضة الزمامرة حديثه قائلا، “لقجع كان حاسما وواضحا في موقفه، وهو أن تستفيد كل الفرق من تكافؤ الفرص وأن يسود العدل وتتساوى الحظوظ كي نضمن نهاية الدوري في أحسن الظروف”.
جدير بالذكر، أن لقجع قد أكد في تصريحات له، أنه قبل بداية مباريات البطولة الإحترافية، سيتم الحكم في مباراة الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي التي أثارت الكثير من القيل والقال.

< عادل غرباوي

Related posts

Top