بلق: هناك عروض للتعاقد مع بنشرقي

أكد كريم بلق، وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بنشرقي، ولاعب فريق الزمالك المصري، توصل موكله بعروض خارجية مغرية في الآونة الأخيرة.
وقال بلق في تصريحات لبرنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر، “الأمور كانت صعبة الفترة الماضية بسبب إجراءات السفر إلى الخارج، وبنشرقي مع محمد أوناجم سافرا إلى دبي ومنها إلى القاهرة، في ظل توقف الرحلات من المغرب إلى مصر مباشرة”.
وأضاف وكيل النجم المغربي، أن بنشرقي لاعب محترف ومميز ويتوفر على عروض، غير أن الأولوية تبقى لناديه الزمالك بحكم ارتباطه بعقد ساري المفعول، مؤكدا أن العروض التي توصل بها اللاعب لن تتم مناقشتها، كون أن الفريق المصري يركز على التتويج بدوري أبطال إفريقيا، بعدما وصل للمربع الذهبي.
وتابع كريم بلق قائلا، “هناك عدة عروض من الخليج وأوروبا وتحديدا في فرنسا وتركيا، غير أننا ملتزمون بالاتفاق مع الزمالك، وإذا كان هناك جديد سيتم الحديث مع إدارة الفريق”.
ومن المقرر أن يغيب بن شرقي وأوناجم عن لقاء المصري، حيث سيتم تجهيزهم للمباريات المقبلة، وفقا للبرنامج المقرر الموضوع لهم من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي حرص على متابعة حالتهما خلال فترة تواجدهم في المغرب.
تجدر الإشارة إلى أن الزمالك أعلن، صباح الأربعاء، عن وصول الثنائي المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم إلى القاهرة، بعدما أجرى الثنائي المذكور، فحوصات طبية للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد، بأحد المراكز الطبية المتخصصة.

 

Related posts

Top