بلهندة يتوج بلقب كأس تركيا

تمكن الدولي المغربي يونس بلهندة، ومهاجم غلطة سراي التركي، من التتويج بكأس تركيا للموسم الحالي، عقب فوزه الكبير على بلدية آكهيسار سبور ، أول أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل واحد .
وأفلح فريق غلطة سراي في انتزاع لقب كأس تركيا لكرة القدم، للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، بعد أن قلب تأخره في النتيجة منذ الدقيقة 57 لفوز كبير، خلال العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وساهم الدولي الجزائري في تتويج غلطة سراي بلقب جديد، عندما دون هدفا قاتلا في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضيف السينغالي مباي دياني ثالث الأهداف في الدقيقة 90.
وفي سياق آخر، بات في حكم المؤكد أن ينتقل بلهندة إلى الدوري السعودي، ليجاور العديد من الدوليين المغاربة على رأسهم مروان داكوستا وكريم الأحمدي وعبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط.
وتشير العديد من التقارير السعودية، كون أن هناك مفاوضات مع فريق الاتحاد الذي يلعب له الأحمدي وداكوستا، بقيمة عقد تصل لـ 12 مليون يورو وراتب سنوي حدد في 4 ملايين يورو.
وكان الدولي المغربي في طريقه إلى الدوري السعودي في مرحلة الانتقالات الشتوية، قبل أن يرفض فاتيح تيريم مدرب غلطة سراي فكرة مغادرته للفريق التركي إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
جدير بالذكر، أن بلهندة قد جاور العديد من الأندية، من بينها، مونبولييه الفرنسي، ودينامو كييف الأوكراني، وشالكة الألماني، ونيس الفرنسي.

بيان اليوم

Related posts

Top