بنحليب يخضع اليوم للفحوصات الطبية

سيخضع محمود بنحليب لاعب فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، إلى فحص بالرنين المغناطيسي بإحدى المصحات الخاصة، لمعرفة مستجدات إصابته التي ستبعده عن الميادين حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
وخضع بنحليب تحت قيادة الطاقم الطبي للرجاء خلال الفترة الأخيرة، لحصص ترويض طبية، بعد إصابته في أربطة ركبته اليمنى، خلال مباراة نهضة بركان، برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية.
وتبقى إمكانية إجراء عملية جراحية على مستوى الركبة بمركز أسبيطار بالعاصمة القطرية الدوحة جد واردة، حيث أن الفحوصات ستوضح الجديد في إصابة لاعب الرجاء البيضاوي.
وسيعاني الفريق الأخضر في المباريات القادمة سواء على المستوى العربي والإفريقي والمحلي من غياب كل من محمود بنحليب، وعبد الإله الحافيظي وحميد أحداد، أملا في استرجاع اللاعبين الأخيرين في الأسابيع القادمة.
وفي سياق آخر، يواصل الرجاء مسلسل استعداداته لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، السبت القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
واستفاد أصدقاء الحارس أنس الزنيتي من يوم راحة، أول أمس الاثنين، قبل أن يخوضوا أمس الثلاثاء حصة تدريبية خفيفة، من أجل إزالة العياء، خاصة بالنسبة للاعبين الذين خاضوا مباراة الجولة الخامسة من العصبة أمام الترجي الرياضي التونسي.
وستكون مواجهة فيتا كلوب فرصة من أجل منح جمال السلامي فرصة للاعبين الذين لم يخوضوا كثيرة المباريات على المستوى الإفريقي هذا الموسم من جهة، ولإراحة الأساسيين تحسبا لمباريات البطولة وكأس محمد السادس للأندية البطلة.

عادل غرباوي

Related posts

Top