بنعطية بين البقاء في اليوفي أوالرحيل إلى ليون

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا لبداية الموسم الجديد.
وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن يوفنتوس يريد ضم دييجو غودين، مدافع أتلتيكو مدريد، موضحا أن اليوفي يرغب في الاستفادة بخبراته، من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
وأضاف الموقع، أن المدافع البالغ من العمر 32 سنة، سيفتح الباب أمام الدولي المغربي المهدي بنعطية، للرحيل عن صفوف السيدة العجوز، في حال انضمام غودين بالفعل لليوفي.
وتشير التقارير إلى أن دييجو جغدين، متاح في سوق الانتقالات، مقابل 25 مليون يورو.
وحسب وسائل إعلام إيطالية وفرنسية، فإن الفريق الإيطالي، الذي خطف الأضواء، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن وقع مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو، اقترب أيضا من ضم المدافع الأوروغواياني، دييغو غودين، مدافع فريق أتليتيكو مدريد، وأحد أقوى المدافعين في العالم.
وفي حال رحيل “الكابيتانو” عن فريقه الإيطالي، فإن أولمبيك ليون الفرنسي، سيكون أكثر الأندية الفرنسية، إصرارا على جلب اللاعب المغربي، إذ يعتزم النادي تقديم عرض مغربي للاعب ولفريقه الإيطالي، من أجل إقناعه بخمل قميص الفريق، الموسم المقبل.
ويضع النادي الفرنسي، هدفين اثنين له، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأول يتمثل في انتداب بنعطية في مركز الدفاع، والثاني هو جلب الإيطالي ماريو بالوتيلي، في مركز الهجوم.

بيان اليوم

Related posts

Top