بنعطية سعيد بهدفه الأول مع الدحيل

سجل الدولي المغربي المهدي بنعطية أول أهداف رفقة ناديه الجديد الدحيل القطري، بينما وقع البديل يوسف العربي هدفين خلال الانتصار العريض الذي حققه فريقه 6-0 على الأهلي أول أمس الخميس في دوري نجوم قطر.
وافتح بنعطية القادم من نادي يوفنتوس الإيطالي، التسجيل للدحيل برأسية في الدقيقة 20، ثم عزز محمد مونتاري وشويا ناكاجيما ومراد ناجي حسين النتيجة بثلاثة أهداف، في حين وقع العربي الهدفين الخامس والسادس.
وعلق بنعطية في تدوينة بحسابه الشخصي على (فايسبوك) “هناك بعض الأشياء التي لا تتغير، دوما الإحساس مع الهدف .. سعيد بهذا الانتصار وهدفي الأول مع الدحيل”.
وكان قرار انتقال بنعطية إلى الدوري القطري قد أثار موجة انتقادات من لدن المغاربة، إذ اعتبروا أن عميد المنتخب المغربي فضل إغراء المال على اللعب بدوريات أوروبية قوية.
من جهته، رفع العربي الذي شارك كبديل في الدقيقة 57، رصيده إلى 21 هدفا في لائحة الهدافين التي يتصدرها المهاجم الجزائري لنادي السد بغداد بونجاح بـ 34 هدفا.
وأوضح مدرب الدحيل البرتغالي روي فاريا سبب الاحتفاظ بالعربي على مقاعد البدلاء، حيث قال “كان هذا قرارا فنيا لأننا أردنا أن يدخل للملعب كبديل وليس من البداية وإتاحة الفرصة للاعب في مكانه”.
يذكر أن العربي توج هدافا للدوري القطري خلال موسمي 2016-2017 و2017-2018 برصيد 24 و26 هدفا على التوالي، لكنه فشل في كسب مكان بتشكيلة “أسود الأطلس” التي يقودها الفرنسي هيرفي رونار.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top