بنعطية يضع شرطا قبل العودة لأسود الأطلس

أكد أن المنتخب الأول يتوفر على مدافعين جيدين

وضع الدولي المغربي المعتزل المهدي بنعطية، العميد السابق للمنتخب الوطني والمدافع الحالي للدحيل القطري، شرطا وحيدا من أجل العودة للدفاع عن قميص الأسود في قادم المباريات سواء الرسمية أو الودية.

وفند المهدي بنعطية في ظهور حديث له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي على “إنستغرام”، حول بعض الإشاعات عن عودته للمنتخب  الأول.

وأوضح عميد المنتخب الوطني سابقا قائلا، “لا يمكنني العودة للمنتخب إلا في حالة واحدة وفي هي إذ قيل لي أنه غدا سنلعب كأس أمم إفريقيا ولا نتوفر على مدافعين.. آنذاك سوف ألبي النداء كجندي يريد خدمة بلده.. غير ذلك فلا يمكنني العودة أبدا”.

وأضاف الدولي المغربي، أن المنتخب في الوقت الراهن يتوفر على مدافعين يستحقون حمل القميص الوطني مثل بدر بانون، وغانم سايس، وجواد الياميق، ويونس عبد الحميد، ونايف أكرد ثم زهير فضال.

واعتبر ذات المتحدث، أن العديد من اللاعبين في مركز الدفاع يتوفرون على مستوى عالي جدا، إضافة إلى أن بعض مدافعي البطولة الاحترافية المغربية اللذين يعملون بجد للوصول للمنتخب الأول.

جدير بالذكر، أن المهدي بنعطية اعتزل اللعب الدولي بعد نهاية مشوار المنتخب المغربي بنهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت صيف، سنة 2019 بمصر.

بيان اليوم

Related posts

Top