بنك CFG يؤكد نجاح النسخة الافتراضية الأولى للعروض الخاصة بالعقارات كل سبت

تمكنت النسخة الافتراضية الأولى للعروض الخاصة بالعقارات كل سبت، Les Samedis de L’immo المنظمة من طرف CFG BANK بشراكة مع Injaz Solutions من استقطاب زهاء 120 ألف زائر عبر الانترنيت.
وذكر بلاغ للجهة المنظمة، أن هذه النسخة، التي نظمت في الفترة ما بين 6 إلى 9 مارس الجاري، جلبت عددا كبير جدا من المنعشين العقاريين والزوار، الذين اجتمعوا للمشاركة في تجربة غير مسبوقة في المغرب. وتماشت هذه النسخة مع الوضع الحالي، نظرا للوضع الصحي الذي يمر بها العالم حاليا، حيث تمت إعادة تصميم العروض الخاصة بالعقارات كل سبت في نسخة سنة 2021 لتتلاءم مع الظروف الحالية، من خلال توفير منصة رقمية سهلة الاستخدام تمكن الزوار من الولوج إلى المعرض.
ولكونه أكثر سهولة للولوج في نسخته الإلكترونية، أعاد المعرض الخاص بالعقارات كل سبت تأكيد مكانته هذا العام كواحد من أفضل الأحداث العقارية التي لها معيار عالي في المغرب.
وسواء في الصحافة المكتوبة أو على شبكة الأنترنت وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت النسخة الإلكترونية الأولى للعروض الخاصة بأن تثير فضول العامة، كما حظيت بتغطية إعلامية واسعة مما يؤكد بشكل واضح نجاحها الكبير.
وبخصوص نسخة 2022، يطمح CFG BANK أن تحقق نجاحا جديدا، ضاربا موعدا آخر للزوار في النسخة الجديدة التي ستكون بالتأكيد أكثر إبداعا.

Related posts

Top