بني ملال يقصي الحسنية ويبلغ نصف كأس العرش

حقق فريق رجاء بني ملال مفاجئة من العيار الثقيل بإخراجه لفريق حسنية أكادير من دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020)، حيث فاز عليه بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتها، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال، ليحجز بذلك مقعده في دور النصف .
وحسم فريق رجاء بني ملال، الممثل الوحيد لفرق القسم الاحترافي الثاني في مسابقة كأس العرش، النتيجة لصالحه خلال الجولة الثانية عن طريق مهاجمه الأوسط عبد الغفوز مهري في الدقيقة 64، ليضيف متوسط الميدان أمين الدغوغي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 عن طريق ضربة جزاء .
وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه كل من سعد المرسلي متوسط ميدان حسنية اكادير، ويوسف الزكيري مدافع رجاء بني ملال.
وبات فارس عين أسردون أول المتأهلين إلى دور النصف، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات دور الربع، حيث سيواجه رجاء بني ملال في المربع الذهبي الفائز من مواجهة الرجاء البيضاوي أمام الجيش الملكي.
إلى ذلك، يخوض فريقا المغرب التطواني والمغرب الفاسي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، مباراة دور ربع الكأس الفضية.
وسيعمل الماط على مواصلة رحلة مسابقة كأس العرش وتجاوز النتائج السلبية التي يسجلها بالبطولة الاحترافية، في حين، أن الماص سيحاول البحث عن العودة لمنصة التتويجات، بعدما أضاف رابع كأس فضية إلى خزائنه موسم 2015-2016.

Related posts

Top