بن شيخة يقرر الرحيل عن الرجاء

قرر المدرب الجزائري عبد الخق بن شيخة رسمياً عدم تدريب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ليسدل الستار بذلك على التكهنات التي راجت خلال الأيام الماضية .
وكانت مصادر صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة بن شيخة في عدم الاستمرار بالعمل رفقة المكتب الحالي للرجاء والذي يرأسه سعيد حسبان، والذي يلقى معارضة قوية من طرف جماهير ومنخرطي النادي .
وأفادت مصار موثوقة أن بن شيخة قرر عدم مواصلة مهامه على رأس الادارة التقنية بسبب انعدام ظروف العمل، إضافة إلى المعارضة القوية التي تطالب برحيل حسبان.
وقرر سعيد حسبان رئيس الرجاء، وعبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الذي طلب إعفاءه من مهامه رفع شكاية لدى السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء.
وقالت مصادر مسؤولة داخل الرجاء، إن حسبان وبن شيخة قرّرا تقديم شكوى ضد مجهولين اتصلوا بالمدرب الجزائري وأفراد أسرته من أجل تهديده في حال تولى مهمة تدريب الفريق خلفا لمحمد فاخر المقال من مهامه .
من جهة أخرى، أنهى منخرطو الرجاء البيضاوي، في وقت مبكر من صباح أول أمس الخميس، اجتماعا حاسما بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، حيث بلغ “برلمان الفريق” النصاب القانوني، من خلال جمع عدد من التوقيعات الكافية، ودعا بذلك إلى عقد جمع عام استثنائي في أجل لا يتعدى 15 يوما، لإزاحة الرئيس الحالي سعيد حسبان من منصبه، حيث سيتم إبلاغ وزارة الشباب والرياضة، وجامعة الكرة والسلطات المحلية، بالقرارات التي تم التوصل إليها خلال هذا الاجتماع الساخن.
وكشف مصدر صحفي، أن توقيعات منخرطي الرجاء البيضاوي قد بلغت حوالي 74 توقيعا، ما يؤكد بلوغهم للنصاب القانوني، بما أن لائحة المنخرطين تضم في الأصل 96 منخرطا، حسب تصريح أدلى به الرئيس سعيد حسبان إلى إحدى الإذاعات الخاصة، حيث سيتم الاعتماد على هذا التسجيل الصوتي مرفوقا بلائحة الموقعين، من أجل عقد جمع عام استثنائي خلال الأيام المقبلة.
وتم تشكيل لجنة ثلاثية، على رأسها مصطفى دحنان ومحمد صغرور، لمتابعة الأمور القانونية ومراسلة الجهات المعنية، قصد عقد جمع عام استثنائي في أقرب أجل، والبحث عن رئيس قادر على السير بسفينة الفريق “الأخضر” إلى الأمام، وإنقاذها من الغرق في ظل ا لأزمة المالية التي تمر منها.

بيان اليوم

Related posts

Top