بن ناصر: نستحق اللقب بجدارة

أعرب لاعب المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن سعادته عقب التتويج بكأس الأمم الإفريقية “مصر 2019″، بالفوز على السنغال (1-0) يوم الجمعة الماضي.
وقال بن ناصر خلال تصريحات للصحافة “كنا الأفضل بالبطولة، ونستحق اللقب عن جدارة. فخور بالجمهور الجزائري الذي حرص على مساندتنا اليوم، ونهديه اللقب. كما أهدي التتويج لعائلتي ووالدتي والشعب الجزائري بأكمله”.
وعن فوزه بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، قال بن ناصر “بكل تأكيد فخور وسعيد بها، ستكون دافعًا لي للأمام، وحصولي عليها يرجع أيضًا لمجهود كل زملائي الذين كانوا سببًا في ظهوري بمستوى جيد”.
واختتم بن ناصر الذي انتقل مؤخرا لنادي ميلان الإيطالي، حديثه قائلا “فوزنا باللقب يرجع إلى أننا جميعا على قلب رجل واحد، وسنستمر في ذلك لتحقيق النصر دائما”.
وكان بن ناصر قد تسلم جائزة أفضل لاعب في البطولة مباشرة بعد نهاية المباراة النهائية، شخصيا من يد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو.
وتعد هذه الجائزة تأكيدا للدور الذي لعبه بن ناصر البالغ من العمر 21 سنة، مع كتيبة “الخضر” بحيث تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة مرتين في مرحلة المجموعات.
وكانت المرة الأولى أمام كينيا (2-0) بعد منحه تمريرة حاسمة لقائد الفريق رياض محرز والمرة الثانية أمام نفس الفريق السنغالي (1-0) حيث قدم مردودا في المستوى.

Related posts

Top