بودريقة: أتمنى أن يكون القميص الجديد فأل خير علينا

أعرب محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي عن أمله في أن يكون القميص الجديد لـ “النسور” فأل خير للخروج من دوامة النتائج السلبية بالبطولة الاحترافية، واعدا الجماهير الرجاوية بتجاوز هذه الأزمة في قادم الدورات.
وقال بودريقة خلال حفل تقديم القميص الرسمي أقيم بمحطة القطار البيضاء-الميناء “آمل أن يكون القميص الجديد لنادي الرجاء فأل خير على الفريق من أجل العودة إلى سكة النتائج الايجابية التي غابت عنه منذ دورات”.
وشكر بودريقة علامة “سيتي سبور” على الدعم الذي تقدمه للنادي، مشيرا في نفس الوقت، أن هذا التعاون سيشمل في القادم القريب مستويات أخرى غير كرة القدم.
وشهد حفل تقديم القميص الرسمي لموسم 2015-2016، حضور لاعبي الفريق بالبذل الرياضية الجديدة مرفوقين بالطاقم الطبي والتقني بقيادة رشيد الطاوسي وعزيز الخياطي، إضافة إلى بعض أعضاء المكتب المسير.
وحول الأزمة التي يعيشها الفريق، أكد بودريقة في تصريح لوسائل الإعلام، على أن هذه الأزمة التي يمر منها الفريق تعود بالأساس إلى سوء نتائج وحظ عاثر، واعدا الجماهير الرجاوية بتجاوز هذه المرحلة في قادم الدورات.
وبخصوص تأخر تقديم القميص الجديد، قال بودريقة إن الرجاء انتظرت طيلة هذه المدة لكي تتوصل بالمنتوجات الجديدة، لأن شركة “سيتي سبور” تأخرت في تسليم الكمية المسموح بها، والتي يتم تسويقها عبر محلات الشركة المذكورة ومحلات “رجاء ستور” للجمهور الرجاوي.
وختم بودريقة حديثه بالقول “كل المجموعة بما فيها الجماهير والمكتب المسير واللاعبين غاضبة من نتائج الفريق، والحمد الله نتوفر على لاعبين في المستوى وسنعمل على تحقيق نتائج إيجابية”.
من جهته، قال أمين أبو أيوب المدير العام لشركة “سيتي سبور”، إن القميص الجديد للفريق لم يعرف تغييرات كبيرة خاصة على مستوى التصميم الفني، متمنيا أن يروق المنتوج الجديد الجماهير الرجاوية.
واستعانت شركة “سيتي سبور” في حفل عرض القميص الجديد أمام وسائل الإعلام، ببعض عارضي الأزياء الذين ارتدوا مختلف المنتوجات الجديدة لنادي الرجاء.
وكان الفريق الأخضر قد أشار في بلاغ نشر عبر موقعه الرسمي، أنه بإمكان الراغبين في اقتناء الأقمصة الجديدة الذهاب إلى محلات “رجاء ستور” و”سيتي سبور”، محددا ثمن القميص في 330 درهما، بعدما فرضت إدارة الرجاء على الشركة المصنعة خفض الأثمان ليكون في المتناول.

Related posts

Top