بودريقة رئيسا للرجاء خلفا للبدراوي

انتخب محمد بودريقة رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي فرع كرة القدم، لولاية تمتد لأربع سنوات، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي المنعقد، الجمعة الماضي، بمقر أكاديمية النادي ببوسكورة.

وخلف بودريقة على رأس الفريق عزيز البدراوي، الذي قدم استقالته إلى جانب باقي أعضاء المكتب المسير، إذ حصل على 117 صوتا، مقابل 45 صوتا لمنافسه سعيد حسبان.

وسبق لبودريقة أن ترأس الرجاء البيضاوي ما بين 7 يونيو 2012 و20 يونيو 2016، وحقق الفريق خلال حقبته لقبي البطولة وكأس العرش وكأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، إلى جانب الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

إلى ذلك، أكد محمد بودريقة، الرئيس الجديد لنادي الرجاء، أنه يرغب رفقة مكونات النادي في إعادة التوهج للفريق على المستوى الوطني والإفريقي.

وقال بودريقة في تصريحات إعلامية عقب نهاية الجمع العام الاستثنائي، “أمامنا انتظارات كثيرة في نادي الرجاء الرياضي، ليست هناك قرارات وإنما عدة إجراءات سنقوم بها في الفريق”.

واعتبر نفس المتحدث، “تكلمنا في مشروعنا عن الهيكلة الرياضية والمالية والتقنية، بالإضافة إلى أشياء يومية.. نحن في أواخر الموسم الذي لم ينتهِ بعد، إذا المكتب سوف يشتغل ابتداء من يوم غد، وقلنا بأنه سيكون العمل وسنختفي عن الأنظار وبدون كثرة الكلام”.

وتابع الرئيس الجديد، “نتمنى أن تساعدنا مكونات النادي. نعلم أن هناك ضغط على الفريق، الرجاء لديه جماهير تحبه ويريدون المعلومة في وقتها، ولكننا سنتجاوز هذه الصعاب مستقبلا”.

وأشار الرئيس المنتخب، “نتمنى من مكونات الفريق من جماهير وأولترات ومحبين ومنخرطين، أن يساعدوا النادي ليعود إلى سكته الصحيحة مستقبلا”.

بيان اليوم

Related posts

Top