بوميل يستعين بثلاثي “أسود الأطلس”

منذ تعيينه على رأس المنتخب المغربي الأولمبي قبل أيام، بدأ باتريس بوميل مساعد هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق، سلسلة البحث عن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراة التي سيخوضها الشهر القادم، أمام مالي، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا لأقل من سنة 23.
ويريد بوميل الاستفادة من خدمات كل من أشرف حكيمي، لاعب دورتموند الألماني، ويوسف النصيري، لاعب ليغانيس الإسباني، ونصير المزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.
وسيستغل المساعد السابق للمنتخب الأول، سن الثلاثي المذكور من أجل تعزيز تشكيلة المنتخب الأولمبي، في المباراة الحاسمة أمام نسور مالي، لضمان التأهل بشكل رسمي لدورة “الكان” لأقل من 23 سنة، بمصر.
وكان الأولمبي المغربي، قد ضمن مكانا في الدور الموالي، بعدما قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اعتراضه التقني على سن لاعب منتخب الكونغو، أرسين زولا الذي لا يسمح له المشاركة مع الأولمبي.
وستجرى مباراة الذهاب في الخامس من شهر شتنبر القادم بالمغرب، على أن تخوض العناصر الوطنية مواجهة الإياب بمالي، أواخر ذات الشهر.
إلى ذلك، أبقى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خدمات الدولي المغربي، مصطفى حجي، إذ من المؤكد، أن يشتغل كمساعد للفرنسي باتريس بوميل.
وكانت حجي قد ساءت علاقته مع هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق، في وقت خرج فيه بالعديد من التصريحات في الآونة الأخيرة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top