بونو: أنا متأثر من إمكانية مشاركتي بمونديال روسيا

اعتبر الدولي المغربي وحارس نادي خيرونا الإسباني ياسين بونو أن تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا، “إنجاز تاريخي”.

وقال بونو خلال ندوة صحفية أول أمس الثلاثاء بخيرونا “أنا جد سعيد بهذا الإنجاز التاريخي الهام الذي حققته النخبة الوطنية”، مضيفا أنه “جد متأثر من إمكانية مشاركته مع أسود الأطلس بمونديال روسيا”.

وأكد بونو أن حجز “أسود الأطلس” المنتخب المغربي ورقة التأهل إلى هذه النهائيات “يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل اللاعبين والطاقم التقني والمسيرين وكذا للشعب المغربي”.

وأضاف الحارس المغربي أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل حجز مكانته ضمن المنتخب الوطني كما نجح في انتزاع موقعه عن جدارة واستحقاق داخل فريقه، وذلك بفضل “التداريب والتركيز اليومي المستمر والمتواصل ” .

وبخصوص أداء خيرونا في الدوري الإسباني الذي يحتل حاليا المرتبة العاشرة بما مجموعه 15 نقطة، أكد بونو المغربي أن يتوجب على اللاعبين الثقة في مؤهلاتهم وإمكانياتهم الكروية والتقنية والتي شكلت على الدوام مصدر قوة الفريق.

وكان ياسين بونو الذي التحق بصفوف خيرونا سنة 2016، يمارس بفريق الوداد البيضاوي (2010-2012) كحارس مرمى قبل أن ينتقل إلى إسبانيا ويجاور نادي أتلتيكو مدريد (2012-2014) ثم ريال سرقسطة (2014-2016).

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top