بيان اليوم تحتفي بنسائها وتعين الزميلة فنن العفاني رئيسة تحرير هذا العدد

في إطار احتفال «بيان اليوم» بالعيد العالمي للمرأة، يوم أمس الأربعاء 8 مارس، اختار الزملاء تعيين الزميلة فنن العفاني رئيسة للتحرير، بهذه المناسبة، تقديرا لها شخصيا، ومن خلالها لجميع النساء المغربيات في يومهن العالمي.
والزميلة فنن العفاني التحقت بهيئة تحرير بيان اليوم منذ منتصف التسعينات، لتدشن منذ ذلك الحين مسيرة حافلة بالعطاء، سواء بمقر الجريدة بمدينة الدار البيضاء، أو بعد التحاقها بمكتب الرباط، حيث واصلت أداء مهامها بكل حيوية ونشاط، وتميزت في تغطيتها للأحداث الوطنية وتفاعلها مع نبض المجتمع في مختلف المجالات، وعلى رأسها المجال الحقوقي والجمعوي.
وبنفس الكفاءة والنشاط، أشرفت الزميلة فنن على إعداد عدد اليوم، في جميع مراحله، بدءا من ترأس اجتماع التحرير، والتنسيق مع الزملاء في تجهيز مواد العدد وتتبع مقالاتهم، قبل الإشراف على عملية المونتاج والبوكلاج رفقة الزملاء في القسم التقني.  
وأضحى تعيين رئيسة للتحرير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تقليدا سنويا تحرص عليه هيئة تحرير «بيان اليوم» إيمانا منها بقدرات صحفياتها وتقديرا لجهودهن، وكذا تأكيدا على اعتزازها بالنساء المغربيات عموما، وانتصارها لحقهن المشروع في المساواة وفي تصدر مراكز المسؤولية والقرار.
كما شكل هذا اليوم مناسبة أيضا للاحتفاء بجميع نساء مؤسسة «بيان ش.م.»، في مختلف المصالح والأقسام، تقديرا لجهودهن ونضالهن اليومي من أجل تحقيق أهداف المؤسسة واستمراريتها، وذلك على غرار ما تقوم به كل امرأة مغربية من موقعها، فتحية لها مجددا، ليس في يوم عيدها فقط بل على مدى أيام السنة.   

Related posts

Top