بيريز معجب بزياش

بات الدولي المغربي ونجم نادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش، محط اهتمام رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فيورونتينو بيريز الذي يرغب في ضم اللاعب الضيف القادم.
وذكرت مجلة “دون بالون” الإسبانية أن بيريز معجب كثيرا بأداء زياش خلال المباراتين التي جمعت ريال مدريد بأجاكس أمستردام برسم ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ولعب الدولي المغربي دورا أساسيا في تفجير مفاجأة كبيرة والإطاحة ببطل أوروبا في السنوات الثلاثة الأخيرة، عندما سجل هدفين في مباراتي الذهاب (1-2) والإياب (4-1).
وأشارت المجلة إلى أن رئيس النادي الملكي يضع زياش ضمن مخططاته في فترة الانتقالات الصيفية على اعتبار أن قيمته السوقية لن تكلف كثيرا خزينة المارد الإسباني.
ويسعى بيريز الذي أقنع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعودة لتدريب الفريق، إلى إحداث ثورة جذرية على مستوى التشكيلة بعد موسم كارثي على كافة الأصعدة.
وسيواجه بيريز منافسة شرسة من عدة أندية أوروبية ترغب في خطف زياش الذي تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو، أبرزها نادي بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي.
ويخطط البايرن إلى عرض ما يناهز 35 مليون يورو لإقناع إدارة أجاكس بالتخلي عن الدولي المغربي، كبديل مناسب للهولندي آريين روبن الذي سيعتزل نهاية الموسم الجاري.

> صلاح الدين برباش

 

الوسوم , ,

Related posts

Top