تأجيل مباراة الرجاء والإسماعيلي بكأس محمد السادس

تقرر بشكل رسمي تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي أمام الإسماعيلي المصري إلى موعد لاحق، بعد اجتماع حاسم، جمع بين المكتب المسير للرجاء رفقة مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وممثل الإتحاد العربي لكرة القدم.
وأوضح الاتحاد العربي، في بيان نشره، أول أمس السبت، أن التأجيل جاء نظرا للمستجدات الراهنة المتعلقة بوباء “كورونا” بالمملكة المغربية، مضيفا، أنه قرر عدم إقامة مواجهتي نصف النهائي، تماشيا مع الاحترازات الوقائية القائمة في مختلف الدول بغية الحفظ على سلامة الجميع.
وفي ذات السياق، أكد مصدر من داخل الإسماعيلي المصري، أنه لن يعترض على قرار تأجيل لقاء الرجاء البيضاوي، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأضاف ذات المصدر، أن هناك محاولات جارية لعودة بعثة الإسماعيلي، بغية الاستعداد لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري المحلي، مشيرا، أن الاتحاد العربي لكرة القدم تحمل تكاليف سفر وإقامة الفريق في المغرب، بعد إعلان تأجيل مواجهة الرجاء بشكل رسمي.
ومباشرة بعد قرار تأجيل المواجهة الحاسمة، قرر الطاقم التقني للفريق، منح جميع اللاعبين راحة مفتوحة، على أن يظلوا في منازلهم في انتظار تحديد موعد جديد للالتحاق بالتداريب.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت، أول أمس السبت، إيقاف النشاط الكروي بالكامل، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد الذي حصد العديد من الأرواح في العالم.
جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي يشارك هذا الموسم على واجهتي البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

بيان اليوم

Related posts

Top