تأجيل مواجهتي الرجاء والوداد لوقت لاحق

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عبر موقعها الرسمي، عن برنامج مباريات دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش، للموسم الرياضي الكروي 2022-2023.
وقد قررت الجامعة في نفس البلاغ الذي تتوفر جريدة «بيان اليوم» على نسخة منه، تحديد موعد ومكان 3 مباريات، في وقت يتواصل تأجيل مواجهتي الرجاء وحسنية أكادير، والوداد أمام اتحاد طنجة، إلى موعد لاحق.
وقد تمت برمجة مباراة الفتح الرباطي ضد أولمبيك أسفي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط، في حين، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي ضيفه شباب بن جرير، بملعب العبدي بالجديدة، على أن يتواجه أولمبيك خريبكة ونهضة بركان، بملعب الفوسفاط بخريبكة.
وستقام المباريات الثلاث يوم الجمعة القادم، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بعدما كانت قد أجلت لوقت لاحق، بسبب تزامنها سابقا مع مباراة المنتخب المغربي الأول مع البرازيل، السبت الماضي.
وستعلن جامعة الكرة، نهاية الأسبوع الجاري، عن برنامج مباراتي الرجاء والوداد بدور ثمن الكأس الفضية، بسبب التزامهما بخوض الجولة الأخيرة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية تواليا أمام سيمبا التنزاني وشبيبة القبائل الجزائري.
وكانت مباريات ثمن النهائي، قد بدأت، الأحد الماضي، إذ فاز كل من شباب المحمدية على فتح سباتة بهدفين لواحد، وشباب هوارة على نهضة الزمامرة بالنتيجة ذاتها.
جدير بالذكر، أن الجيش الملكي توج بقلب السنة الماضية على حساب المغرب الرياضي التطواني، بهدف نظيف، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

> مباريات الثمن:

– الجمعة 31 مارس 2023

الدفاع الجديدي – شباب بن جرير
الفتح الرياضي – أولمبيك أسفي
أولمبيك خريبكة – نهضة بركان

* المباريات تقام على الساعة 22.00

< عادل غرباوي

Related posts

Top