تأجيل 4 مباريات من رابع جولات البطولة “برو”

قررت العصبة الوطنية الاحترافية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية موسم 2019-2020، أيام 20 و23 من شهر أكتوبر الجاري.
وسيقص فريقا الجيش الملكي وسريع وادي زم شريط المباريات، عندما يتواجهان، الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، دون تحديد اسم الملعب وفي ظل إغلاق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
ومن جانبه، يخوض الوافد الجديد نهضة الزمامرة مباراته الثالثة بالبطولة برو، أمام أولمبيك أسفي، الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
وسيرحل الفتح الرباطي، الأحد القادم، إلى ملعب الفوسفاط بخريبكة من أجل مواجهة الأوصيكا، ابتداء من الساعة السابعة مساء، في حين، ستختتم منافسات ذات الجولة بإجراء مباراة الوداد البيضاوي أمام مولودية وجدة، الأربعاء القادم (23 أكتوبر)، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وفي ذات السياق، قررت العصبة الإحترافية، تأجيل 4 مباريات من رابع جولات البطولة، ويتعلق الأمر بإتحاد طنجة أمام يوسفية برشيد، ورجاء بني ملال أمام حسنية أكادير، والرجاء البيضاوي أمام المغرب التطواني، ونهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي.
وعقب تأجيل نصف مباريات الجولة الرابعة، رفعت لجنة البرمجة عدد المؤجلات مع بداية الموسم الجاري إلى 15 مباراة، ثلاثة منها برسم الجولة الأولى، وأربع مباريات في الجولة الثانية، ومثلها في الجولتين الثالثة والرابعة.
وساهمت التزام لاعبي بعض الأندية الوطنية بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني المحلي، إضافة إلى إجراء ربع نهائي كأس العرش  لموسم 2019-2018 ، هي التي ساهمت في تأجيل 4 مباريات من رابع جولات البطولة برو.

عادل غرباوي

Related posts

Top