تأمين الوفاء يعلن عن استمرار التأمين على المرض والوفاة لفائدة أجراء المقاولات المتوقفين مؤقتا عن العمل

أعلن تأمين الوفاء عن الحفاظ على استمرارية التأمين على الوفاة والمرض أثناء الربع الثاني من سنة 2020 لفائدة الأجراء المصرح بهم لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمتوقفين مؤقتا عن العمل، مشيرا إلى أنه يجوز لهؤلاء الأجراء أن يستفيدوا من هذا التأمين على المرض تلقائيا، دون اللجوء إلى التأمين الإجباري (AMO) أو كتكملة له.
وأبرزت المؤسسة، في بلاغ صحفي، توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أن خطوتها تأتي في هذه الظرفية الصعبة، قصد مواكبة مقاولاتها الزبونة المتوفرة على عقد تأمين للتغطية الاجتماعية ساري المفعول في فاتح يناير 2020، موضحة أنه سيتم الحفاظ على هذه التغطية من طرف تأمين الوفاء لفائدة الأجراء في توقف مؤقت عن العمل التابعين للمقاولات الزبونة التي تواجه صعوبات، مجانا سواء لفائدة الأجراء أو لفائدة المشغلين برسم الربع الثاني لسنة 2020.
وأشار المصدر عينه، إلى أن أقساط التأمين المؤداة عن الربع الثاني من سنة 2020، سيتم احتسابها على أساس كتلة أجور المستخدمين الذين لم يتوقفوا عن العمل فقط.
من الناحية العملية، أوضح المصدر ذاته، أنه يتعين إرسال ملفات تعويض المصاريف كالمعتاد إلى وسيط التأمين بالنسبة لكل الأجراء، سواء الذين لم يتوقفوا عن العمل أو الذين تم التصريح بهم للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كمتوقفين مؤقتا عن العمل.
ويمكن طلب التحمل عن طريق التطبيق، أو بالبريد الإلكتروني عبر العنوان: [email protected]، كما أنه للحصول على كل المعلومات التكميلية، يضع تأمين الوفاء رهن إشارة زبنائه مركزه للعلاقات مع الزبناء الذي يمكن الاتصال به عبر الهاتف 05 22 54 55 55 ، أو بالبريد الإلكتروني عبر العنوان : [email protected].

عبدالصمد ادنيدن

الوسوم ,

Related posts

Top