تتويج التجاري وفا بنك والمصرف التابع له “التجاري أنترناسيونال بنك” 

أحرز مؤخرا التجاري وفا بنك والمصرف التابع له في المنطقة الحرة “التجاري أنترناسيونال بنك” تتويجا مزدوجا من طرف الجائزة العالمية المرموقة «STPAWARD 2019» التي ينظمها مصرف “Commerzbank AG”. وهكذا، فاز التجاري وفابنك و”التجاري أنترناسيونال بنك” بهذه الجائزة، اعترافا بجودة خدماتهما في تسليم الأداءات التجارية والتحويلات المالية الدولية. وللتذكير، تتوج سنويا الجائزة العالمية المرموقة «STP AWARD» التي أحدثها مصرف “Commerzbank AG”، وهو من أهم المؤسسات المالية والبنكية الحاضرة في أزيد من 50 دولة، البنوك الرائدة في العالم والمشهود لها بجودة الخدمة في معالجة المعاملات المالية الدولية ( أداءات وتحويلات).
وبهذه المناسبة، أكدت سناء الإدريسي العلمي، المسؤولة عن التمويل التجاري وخدمات المراسلة البنكية بقطب الخدمات البنكية للاستثمار والشركات الكبرى قائلة : “نحن فخورون بالحصول على جائزة «STP AWARD»، معربين عن الشكر الجزيل لمصرف “Commerzbank AG”.
وتكافئ هذه الجائزة جودة الخدمة التي تميز مناهجنا لمعالجة المعاملات الدولية واحترام قواعد الامتثال كما تعتبر تكريما لفرقنا. وقد يرى البعض أن جودة الخدمة هي من الأولويات بالنسبة للمؤسسات المالية. فهي العنصر الفارق بامتياز ومؤشر الأداء الأساسي الذي يجب أن ينصب عليه اهتمامنا وروح ابتكارنا على نحو دائم. وفي هذا الصدد، نبدي استعدادا دائما لرفع هذا التحدي”.
ومن جهته، صرح محمد بنجلون، المدير العام للتجاري أنترناسيونال بنك قائلا : “لا يسعني إلا أن أعرب عن شكري الجزيل لمصرف “Commerzbank” الذي منحنا هذه الجائزة القيمة. إنها لفخر لجميع فرقنا ومجموعتنا. كما يعد هذا التتويج بمثابة ضمان ثقة ولبنة أساس للعلاقة مع زبنائنا وشركائنا. علاوة على ذلك، تشكل هذه الجائزة تحديا جديدا لنا، فهي تحفزنا على الابتكار والتحسن الدائم لجودة خدماتنا مع احترام قواعد الامتثال والمطابقة التي باتت أكثر صرامة والتي يفرضها المراسلون البنكيون الدوليون”.
يحتل اليوم التجاري أنترناسيونال بنك الذي تأسس بطنجة سنة 1994 مكانة رائدة في المنطقة الحرة. فبات يحظى بسمعة جيدة كبنك مرجعي في هذا المنطقة، بحيث نجح في نسج شبكة واسعة من الشراكات الإستراتيجية مع المؤسسات المالية الدولية والعابرة للحدود.
ومن خلال هذا التتويج الجديد، تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك ريادتها في مجال جودة الخدمات المقدمة لزبنائها وشركائها الدوليين.

Related posts

Top