تحديد موعد بداية تلقي مبالغ انخراطات “برلمان الرجاء”

بعد تنصيب رشيد الأندلسي كرئيس مؤقت لفريق الرجاء البيضاوي خلفا لجواد الزيات الذي رفض استكمال ولايته، حدد المكتب المسير الحالي فترة تجديد الإنخراطات بالنسبة للموسم الرياضي الكروي 2021-2021.
وطالب النادي الأخضر في بلاغ توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، المنخرطين الحاليين بضرورة أداء مبلغ الانخراط المصادق عليه في الجمع العام الأخير، والمحدد في 20 ألف درهم.
وتضمن ذات البلاغ المقتضب، أنه بدءا من الساعة العاشرة من أمس الأربعاء، سيكون بمقدور “برلمان الرجاء”، تأدية واجب انخراطهم السنوي.
إلى ذلك، بات الرجاء قريبا من الإعلان عن توقيعه عقد شراكة رفقة مستشهر جديد، خاصة بعد انتهاء العقدة التي كانت تربطه رفقة آخر، ينشط في مجال تصنيع وبيع التجهيزات الإلكترونية المنزلية.
وسحب المستشهر (حوالي 20 سنة) علامته التجارية من أقمصة الرجاء بعد انتهاء العقد الذي يربطه بينهما، ليترك مكانه للمستشهر الجديد الذي يسمح للشريك الجديد أيضا أن يسوق مشروباته للطاقة، والتي ستحمل إسم الرجاء.
ويعاني الفريق الأخضر من مشاكل مالية كبيرة، تتقدمها المنح السنوية، والأجور، ومستحقات اللاعبين العالقة، علاوة على بعض النزاعات العالقة بدهاليز الفيفا وبلجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
جدير بالذكر، أن جواد الزيات رفض فكرة استمراره كرئيس للرجاء البيضاوي، قبل أن تسند المهمة لرشيد الأندلسي الذي سيرأس النادي الأخضر تطبيقا لمقتضيات المادة 23، والفصل 4 من القانون الأساسي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top