تحضيرات الأسود لـ “الكان” تتواصل ..

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تحضيراته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، والتي انطلقت مساء أول أمس الأربعاء، رسميا، بإجراء “أسود الأطلس” صباح أمس الخميس ثاني حصة تدريبية بتواجد 19 لاعبا.
وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية ثالثة عصر أمس ابتداء من الساعة الخامسة بملعب طحنون بن محمد الخاص بنادي العين الإماراتي، بعدما خاضت صباحا حصة مغلقة، وتم التركيز خلالها على الجانبين التقني والبدني.
وشهدت هذه الحصة انضمام كل من مبارك بوصوفة والمهدي كارسيلا إلى المجموعة ليرتفع عدد الأسود إلى 19 أسدا في انتظار وصول البقية، علما أن نور الدين أمرابط وسفيان سيكونان آخر الملتحقين بداية الأسبوع القادم.
وانضم بوصوفة وكارسيلا إلى منير المحمدي وياسين بونو وياسين خروبي وفؤاد شفيق ونبيل دار ومنير عبادي وفيصل فجر وكريم الأحمدي ومروان داكوستا وأسامة طنان وخالد بوطيب ومحمد الناهيري وحمزة منديل ويوسف الناصيري ورشيد العليوي ويوسف أيت بناصر ويوسف العربي.
وكما سبق لنا نشره في عدد سابق، فقد التحق يونس بلهندة بمقر إقامة الأسود بمدينة العين، لعرض حالته الصحية على طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي للتأكد من إصابته، بعدما راجت أخبار عن فبركة نادي نيس الفرنسي لخبر الإصابة.

بيان

Related posts

Top