تسجيل 10 حالات “كورونا” بفريق الإتحاد البيضاوي

انضاف فريق الإتحاد البيضاوي “الطاس” إلى قائمة الأندية التي تسلل إليها فيروس “كورونا” المستجد، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية الأخيرة، وجود 10 حالات إيجابية داخل ممثل مدينة الدار البيضاء.
وحسب مصادر مؤكدة لـ”بيان اليوم”، فقد تأكد بشكل رسمي إصابة 9 لاعبين من الفريق الأول بفيروس “كورونا”، إضافة إلى سائق الحافلة الذي أقل المجموعة إلى مدينة آيت ملول، نهاية الأسبوع الماضي، تحضيرا لمواجهة أولمبيك الدشيرة.
وسيتم إخضاع جميع مكونات الطاس من لاعبين، وأطر تقنية وطبية، ومكتب مسير ومستخدمين، إلى فحوصات الكشف عن “كوفيد 19” من أجل التعرف على مخالطي الحالات الإيجابية التي سجلت أعلن عليها، صباح أمس الثلاثاء.
إلى ذلك، كشفت مصادر موثوقة لذات الجريدة، عن 4 إصابات جديدة بـ”كوفيد 19″ داخل صفوف شباب المحمدية، ويتعلق الأمر بلاعب من الفريق الأول (إسماعيل المترجي)، ومدرب مساعد محمد أمين بنهاشم (هشام اللويسي)، وعضوين واحد من الطاقم الطبي وآخر من الطاقم التقني لفريق الأمل.
وسيتم الإفصاح في قادم الأيام عن الجديد في عدد الإصابات الإيجابية بـ”كوفيد 19″ داخل شباب المحمدية والإتحاد البيضاوي، إذ ستكشف الفحوصات الطبية التي ستجرى، عن آخر المستجدات قبل استكمال التداريب اليومية، تحضيرا لاستكمال منافسات القسم الوطني الثاني.
جدير بالذكر، أن فريق اتحاد طنجة يعتبر أول فريق يصاب أغلب لاعبيه بفيروس “كورونا” المستجد (16 لاعبا)، قبل أن يقرر عزل أزيد من 45 فردا لمدة 14 يوما، في تطبيق لمبدأ الحجر الصحي المنزلي، حسب البروتوكول المعمول به من طرف وزارة الصحة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top