تسريبات تتوج ميسي بكرة ذهبية سابعة

تناقلت وسائل إعلام تسريبات تفيد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2021، والتي تم الإعلان عنها أمس الاثنين.
وانطلقت التسريبات التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة (تويتر)، من مصدر موثوق هو الإعلامي الإسباني جوسيب بيدرول، مقدم برنامج “الشرينغيتو” التحليلي لكرة القدم، حيث كتب في تغريدة تتضمن تغطية حفل تسليم الكرة الذهبية ما يمكن أن يكون ترتيب الأوائل الثلاثة، وقال “ميسي، بنزيمة، ليفاندوفسكي”.
ولا يمكن أن يكون ذلك في هذا التوقيت إلا ترتيب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في جائزة الكرة الذهبية.
وعزز المراسل الإيطالي مات مورينو تسريبات فوز ميسي بالكرة الذهبية السابعة بتعليقه عليها على (تويتر) أيضا قائلا “ميسي، أصدقاؤه يعرفون بالفعل”.
وفاز ميسي (34 عاما) هذا العام ببطولة كوبا أمريكا، وهو أول لقب يحرزه مع منتخب بلاده الأول، لكنه لم يترك بصمة واضحة سواء مع نادي برشلونة في النصف الأول من العام الحالي أو بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.
وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن النجم البولوني ليفاندوفسكي كان المرشح الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية العام الماضي، قبل أن تلغي “فرانس فوتبول” بقسوة الجائزة بحجة وباء كورونا.
وأضافت أن النجم البولوني فاز بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ في وقت سابق هذا العام، محطما الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في البطولة منذ السبعينيات باسم النجم الألماني الراحل جيرد مولر.
وفي غضون ذلك، كان النجم الفرنسي كريم بنزيمة في حالة رائعة مع ريال مدريد، كما عاد متألقا إلى تشكيلة منتخب بلاده التي شاركت في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.
وسيكون فوز ميسي ضربة موجعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يطمح لاستعادة الجائزة للمرة الأولى منذ 2017، خاصة بعد فشله في التألق مع يوفنتوس الإيطالي سابقا ومانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا ومنتخب بلاده.

Related posts

Top