تشافي: عودة ميسي مستحيلة حاليا

أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز أن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الكاتالوني في الوقت الحالي “مستحيلة”.

وقال تشافي إنه رغم إعجابه الكبير بزميله السابق البالغ 35 عاما والمحترف راهنا مع باريس سان جرمان الفرنسي، لكن لا توجد خطة فورية للنادي للتوقيع معه من جديد، مضيفا “هو (ميسي) لديه عقد ومن المستحيل التوقيع معه”.

وأضاف “لا معنى للحديث عن ميسي”.

وتعرض برشلونة لضربة كبيرة عندما اضطر نجمه المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم 7 مرات، إلى مغادرة “كامب نو” الصيف الماضي بسبب الوضع المالي المتردي للنادي.

غير أن صيف برشلونة كان واعدا من خلال التعاقدات التي ابرمها وعلى رأسها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل من بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى البرازيلي رافينيا والدنماركي أندرياس كريستنسن والإيفواري فرانك كيسييه.

وعن التعاقد مع ليفاندوفسكي مؤخرا، أضاف تشافي”إنه لاعب كبير في مركزه وهو أيضا متواضع ومحترف ويتكيف، والفريق سيتطور معه كثيرا”.

وشرح تشافي طريقته لإقناع النجوم بالانضمام إلى النادي قائلا “أشرح الأمور بوضوح. الخطة، المدينة. هذا ما افعله”.

وتابع “إذا لم أعط مئة في مئة، أفضل البقاء في المنزل. أحاول أن أجعلهم يستمتعون بأنفسهم وأجعلهم يشعرون بأهميتهم. من الواضح أن وجودك في برشلونة يساعد، هذا واضح”.

واضاف المدرب الذي حل وصيف ا في موسمه الاول “هناك مشروع مثير. نتحدث أيضا بوضوح مع اللاعبين. كل هذا يضيف ايضا، لكن هذا هو برشلونة”.

ورأى تشافي انه على الرغم من ضيق الوقت لكن “اللاعبين متحمسون للعب هنا. الكلمة هذا العام هي الإثارة. حقيقة أن ليفاندوفسكي أراد المجيء إلى هنا تقول الكثير”.

Related posts

Top