تشيلسي يريد التعاقد مع حكيم زياش

أصبح الدولي المغربي حكيم زياش ولاعب أياكس أمستردام الهولندي، حديث الصحافة الإنجليزية في الآونة الأخيرة، في وقت تتصارع عديد أندية الدوري الممتاز للتعاقد معه خلال فترة الصيفية القادمة.
وأوضح تقارير بريطانية، أول أمس الخميس، أن نادي تشيلسي تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد يريد الفوز بخدمات نجم الأياكس، بغية العودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والتألق على المستوى الأوروبي من بوابة دوري أبطال أوروبا.
ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن فرانك لامبارد، بدأ منذ الفترة الحالية في البحث عن لاعبين سيعززون الفريق الإنجليزي في مرحلة الميركاتو الصيفي، من بنيها التعاقد مع زياش وبن تشيلويل ظهير ليستر سيتي.
وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن زياش يحظى باهتمام من عدة أندية أوروبية، مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، وسبب هذا الاهتمام باللاعب، تألقه بشكل لافت هذا الموسم، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أوروبا السنة الماضية.
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن القيمة السوقية لزياش في الميركاتو تبلغ 42.5 مليون إسترليني، في وقت جدد فيه عقده حتى يونيو 2022، بالإضافة إلى إلغاء الشرط الجزائي من العقد.
ويعد زياش من العناصر الأساسية لأياكس، فهو أحد أهم عناصر الفوز بلقب الدوري الهولندي والكأس، فضلا عن مساعدة النادي على التواجد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي.
وشارك المغربي مع أياكس، هذا الموسم بجميع المسابقات، في 31 مباراة، استطاع خلالها أن يحرز 10 أهداف.

بيان اليوم

Related posts

Top